لتلبية الطلب المتزايد لحضور البطولة

الخطوطُ القطریةُ: باقات سفر جدیدة للموندیال2022

كَشَفتِ الخطوطُ الجويةُ القطريةُ عن توفير المزيدِ من باقات السفر الشاملة لمشجِّعي كرة القدم لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وتوفر الناقلة لعشاق كرة القدم تذاكر حضور المباريات وتذاكر الرحلات الجوية والإقامة الفندقية طوال فترة البطولة.

الخطوطُ القطریةُ: باقات سفر جدیدة للموندیال2022

وكانت الناقلةُ الوطنيةُ قد أطلقت مبيعات باقات السفر الشاملة في شهر سبتمبر 2021 لتلبية طلب ملايين مشجِّعي كرة القدم. ومع بقاء أقل من 130 يومًا على انطلاق البطولة؛ فقد تزايد الطلب العالمي للحصول على تذاكر حضور المُباريات وباقات السفر، لضمان تجربة حضور المباريات على أرض الملعب. وسيتمكَّن مشجعو كرة القدم من شراء تذاكر حضور المباريات وتذاكر الرحلات الجوية والإقامة الفندقية؛ عبر القيام ببضع خطوات بسيطة ومن خلال منصة واحدة مخصصة عبر: qatarairways.com/‌‌FIFA2022.

وينبغي على عشَّاق كرة القدم الذين يودُّون حضور البطولة؛ الانضمام مسبقًا إلى نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من خلال: qatarairways.com/‌‌PrivilegeClub، حيث سيتمكنون بعد ذلك من حجز باقات السفر المناسبة، والتي تتَّسم بالمرونة الكاملة بما في ذلك مرونة حجز تذاكر حضور مباريات منتخباتهم المفضلة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفتخر الخطوط الجوية القطرية بوصفها راعي الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وباستضافتها لأرقى حدث رياضي عالمي في الشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخه».

أضاف: وبما أننا نتوقع ارتفاعًا غير مسبوق في الطلب على السفر لحضور البطولة، وفي إطار شراكتنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ فستتمكَّن جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم من الاعتماد علينا للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية بجميع مراحلها. وتشمل باقات السفر تذاكر سفر للحصول على تجربة سفر لا تُضاهى.

وستستضيف دولة قطر هذه البطولة العالمية في ثمانية ملاعب عالمية المستوى، تم تصميمها بإلهام مستمدٍّ من الرموز المختلفة للثقافة القطرية والعربية الأصيلة. وسيستضيف استاد البيت المباراة الافتتاحية بسعة تصل إلى 60 ألف مقعد، بينما من المقرر أن يستضيف استاد لوسيل المباراة النهائية للبطولة بسعة تصل إلى 80 ألف مقعد. كما تصل سعة الملاعب الأخرى التي ستستضيف البطولة إلى 40 ألف مقعد، بما في ذلك استاد أحمد بن علي، واستاد الجنوب، واستاد خليفة الدولي، واستاد المدينة التعليمية، واستاد 974، واستاد الثمامة.