أمیر قطر یشارك فرحة الجماهیر الإیرانیة بعد فوز منتخبها على ویلز

عبّر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن فرحته بالتصفيق للمنتخب الايراني لكرة القدم لدى تحقيقه الفوز على المنتخب الويلزي في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة ضمن مبارايات مونديال قطر.

وتداولت شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامير قطر وهو يحتفي بفوز المنتخب الايراني على المنتخب الويلزي من مدرجات ملعب أحمد بن علي ويوجه تحية للاعبين والجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب.

ونهض أمير قطر عقب نهاية المباراة من مقعده، وأخذ يصفق احتفالا بفوز المنتخب الإيراني، وارتسمت الفرحة على وجهه مشاركا فرحة الجمهور الإيراني بهذا النصر.

وأنعش منتخب إيران آماله في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، عقب فوزه الثمين  2 / صفر على منتخب ويلز، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة.

وانتهى الشوط الأول للمباراة التي جرت بملعب أحمد بن علي في منطقة الريان بالتعادل السلبي بعد إلغاء هدف أحرزه المهاجم الإيراني علي قلي زادة بداعي التسلل.

و سدد روزبه جشمي كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب ويلز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة وبعدلحظات عزز المنتخب الإيراني تقدمه بالهدف الثاني الذي أحرزه رامين رضائيان.

وحصد المنتخب الإيراني أول ثلاث…