ستاري: دخول الشرکات المعرفیة والمبدعة في النظام الإداري للبلاد سیؤدي إلى ریادة الأعمال

استضاف المعرض الدائم لإيران نائب رئيس الجمهورية لشؤون العلوم والتكنولوجيا ورئيس منظمة التوظيف في البلاد ، وتم عرض الإنجازات التكنولوجية في هذا المجال.

ستاري: دخول الشرکات المعرفیة والمبدعة في النظام الإداري للبلاد سیؤدي إلى ریادة الأعمال

وزار نائب رئيس الجمهروية لشؤون العلوم والتكنولوجيا سورنا ستاري ، ، ونائب رئيس الجمهورية ورئيس منظمة شؤون التوظيف ميثم لطيفي ، معرض إيران الدائم وتفقدوا الإنجازات المبتكرة للشركات المعرفية والمبدعة في مجال تسهيل وتحسين النظام الإداري ومهدت الطريق لتطوير التعاون التكنولوجي بين المجموعتين.

واشار ستاري على هامش زيارة المعرض ، إلى التعاون بين معاونية العلوم والتكنولوجيا ومنظمة شؤون التوظيف وقال : "أشكر السيد لطيفي على تعاون منظمة التوظيف مع معاونية العلوم والتكنلوجيا وان أحد الأساليب الجادة والجديدة لهذه المنظمة هو إحداث تغييرات أساسية وتكنولوجية ومبتكرة في شؤون التوظيف ونظام الادارة .

وأضاف نائب رئيس الجمهورية لشؤون العلوم والتكنولوجيا: "لدينا العديد من الشركات المعرفية والمبدعة التي تعمل في مجال خلق فرص العمل وتحاول جلب الابتكار والإبداع في هذا المجال". ولكن من الضروري لمنظمة مثل شؤون التوظيف مساعدتهم كمستشار وشريك. ومن بين المجالات التي دخلت فيها هذه الشركات المعرفية والمبدعة في مجال التعليم وريادة الأعمال ، التاهيل الجامعي وتوفير الظروف والمساحة لتسهيل توظيف الأكاديميين .

وذكر ستاري أيضًا: جزء من الإجراءات والتدخلات تتعلق بما قبل التوظيف وجزء بما بعد التوظيف. يمكن للشركات المشاركة في شؤون ما قبل التوظيف ، ويتم إجراء معظم عمليات التقييم والمراقبة بعد التوظيف من قبل منظمة التوظيف ومجموعاتها المعتمدة. سيؤدي دخول الشركات المعرفية والمبدعة في هذا المجال الجديد نسبيًا إلى ريادة الأعمال والفعاليات الجيدة في البلاد.