خلال لقائه امير عبداللهيان في طهران...

زیاد النخالة: النصر النهائی على العدو الصهیونی وشیک

أكد الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة، إن الشعب الفلسطيني يمتلك الإرادة والعزيمة والإيمان والشجاعة وسيفرض إرادته على العدو الصهيوني وداعميه، وقال نحن على يقين أن النصر النهائي على العدو الصهيوني وشيك.

زیاد النخالة: النصر النهائی على العدو الصهیونی وشیک

وخلال لقائه في طهران السبت وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، اعرب زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي عن ارتياحه لهذا اللقاء وأشار إلى اللقاءات والمشاورات العديدة مع وزير الخارجية الايراني خلال الأشهر الستة الماضية، وقال "إن الجمهورية الإسلامية في إيران داعم حقيقي للشعب الفلسطيني والقدس والعالم الإسلامي"، مثمنا الدعم المستمر الذي يقدمه قائد الثورة الاسلامية ورئيس الجمهورية والحكومة والشعب الإيراني للشعب الفلسطيني.

وأضاف: على الرغم من مضي ستة أشهر من الحرب غير المتكافئة التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة والدعم السياسي والدولي والعسكري الشامل الذي تقدمه اميركا لهذا الكيان الا ان الشعب والمقاومة الفلسطينية لم يسمحا بتحقيق اي من الاهداف الاستراتيجية للكيان الصهيوني رغم الوقائع المريرة والصعوبات الكثيرة وتقديم آلاف الشهداء وتحمل الحصار الكامل على قطاع غزة، ولم يتمكن المعتدون وحماتهم من الاخلال بإرادة وروح المقاومة والصمود لدى الشعب الفلسطيني.

ووصف الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي حرب الكيان الصهيوني على غزة بأنها اختبار كبير للعالم أجمع، وقال إنه خلال الأشهر الستة الماضية أصبح الوجه الحقيقي للصديق والعدو أكثر وضوحا بالنسبة للشعب الفلسطيني.

وأضاف أنه رغم كل الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني، أظهر الشعب الفلسطيني مقاومة تاريخية، وبسبب الدعم اللامحدود من اميركا وبعض الحكومات للكيان الصهيوني، لم تتوان حركات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وسوريا عن تقديم دعمها المشرف للشعب الفلسطيني، والآن محور المقاومة في المنطقة هو الأكثر وحدة وتماسكا.

وأكد زياد النخالة؛ إن الشعب الفلسطيني يمتلك الإرادة والعزيمة والإيمان والشجاعة وسيفرض إرادته على العدو الصهيوني وداعميه، وقال نحن على يقين أن النصر النهائي على العدو الصهيوني وشيك.