کنعانی: آخر استطلاعات الرأی تظهر تغییرا ملموسا فی النظرة إلى طبیعة الکیان الصهیونی

رأى المتحدث باسم وزارة الخارجية ناصر كنعاني أن آخر استطلاعات الرأي تظهر تغييرا ملموسا في النظرة إلى طبيعة الكيان الصهيوني.

کنعانی: آخر استطلاعات الرأی تظهر تغییرا ملموسا فی النظرة إلى طبیعة الکیان الصهیونی

وفي تغريدة على تويتر قال المتحدث باسم وزارة الخارجية، بحسب آخر استطلاع لجامعة ماريلاند، فإن 20٪ من الجمهوريين و 44٪ من الديمقراطيين يعتبرون إسرائيل عنصرية، كما تزايد دعم حركة مقاطعة الصهيونية.

وأضاف، نظرة على الجو العام في أمريكا باعتبارها الأب الروحي للكيان الإسرائيلي المزيف وآخر وجهات النظر واستطلاعات الرأي تظهر تغييرا ملموسا في نوع النظرة إلى طبيعة الفصل العنصري لهذا الكيان.

وتابع، بحسب آخر استطلاع لجامعة ماريلاند، فإن 20٪ من الجمهوريين و 44٪ من الديمقراطيين يعتبرون إسرائيل عنصرية، كما تزايد دعم حركة مقاطعة الصهيونية.

وأضاف، بالتأكيد، إذا أطلقت أجواء حرية التعبير ضد الصهاينة وتخلصت أمريكا من سيطرة اللوبي الصهيوني وأجري استطلاع أوسع وأكثر استقلالية للشعب الأمريكي، فسيتم الحصول على نتائج أكثر إثارة للدهشة ضد طبيعة ووجود هذا الكيان الإسرائيلي المزيف.

وتابع، يحق للرأي العام ونخب أمريكا البحث عن إجابة لهذا السؤال، لماذا تضحي الأنظمة الأمريكية بمصالح شعب هذا البلد وعشرات الدول والشعوب التي يسمونها "حليفة" بالكلام فقط، من أجل الكيان الصهيوني الغاصب والعنصري وغير الديمقراطي والزائل؟!.