السعودیة تهنئ بفوز ایران بالمرکز الثالث ببطولة کأس العالم لکرة القدم الشاطئیة

هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الشاطئية "ياسر المسحل " نظيره الايراني "مهدي تاج" بفوز المنتخب الإيراني لكرة القدم الشاطئية في المركز الثالث ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024 المقامة في الامارات.

السعودیة تهنئ بفوز ایران بالمرکز الثالث ببطولة کأس العالم لکرة القدم الشاطئیة

وبمناسبة حصول المنتخب الايراني لكرة القدم الشاطئية على المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024 المقامة في الامارات، وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الشاطئية "ياسر المسحل " رسالة تهنئة لنظيره الايراني "مهدي تاج" كتب فيها : " عزيزي رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم الشاطئية "مهدي تاج" ، أرجو أن تتقبلوا خالص تحياتي."

وتابع المسحل في رسالة التهنئة هذه:" بالنيابة عن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) وأسرة كرة القدم السعودية بأكملها، اود ان اهنئكم بشدة واتحادكم على النجاح المذهل للمنتخب الوطني الايراني لكرة القدم الشاطئية في الفوز بالمركز الثالث في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024 FIFA في الإمارات العربية المتحدة. "

واضاف :"يعد هذا اللقب بمثابة فخر كبير لمجتمع كرة القدم الآسيوي بأكمله لمشاهدة الأداء الاستثنائي للمنتخب الوطني الإيراني لكرة القدم الشاطئية خلال البطولة. إن تفاني المنتخب الايراني ومهارته وروحه الرياضية أظهر المستويات العالية لكرة القدم في المنطقة الآسيوية."