أول موقع للتسوق في الشرق الأوسط!

قليل من الأشخاص سيصدقون أن أول موقع للتسوق في الشرق الاوسط كان ليس لبيع السلع العامة والاستهلاكية وليس حتى في مجال المنتجات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات!

أول موقع للتسوق في الشرق الأوسط!

ان أول موقع للتسوق في ايران بدأ عمله من خلال المصدر similarweb وتم تسجيله في صيف عام 2004، وكان يعمل في مجال أدوات ومستلزمات التدفئة والتبريد وتجهيزات المسابح والساونا والجاكوزي والتحكم الآمن.

تم تصميم هذا الموقع وتقديمه عندما كان الإنترنت في إيران يعمل على منصة الهاتف وبشكل مستمر في البداية ومع برمجة الصفحة الأولى من أجل تقديم المواصفات الفنية والقياسات وكيفية استخراج السعة واستهلاك الطاقة و ... تم إنشاء آلاف المنتجات في 80 فئة من قبل السيد مجید زواريان.

في ذلك الوقت (وحتى بعد سنوات) لم تكن هناك مواقع تسوق في إيران وربما الشرق الأوسط بأكمله ، وحتى موقع أمازون العالمي (في الولايات المتحدة) كان يعمل فقط على عرض الكتب وبعض المنتجات الثقافية الأخرى!في ذلك الوقت (وحتى لأعوام لاحقة) لم يكن هناك أي موقع للتسوق في ايران وربما في الشرق الاوسط كله وحتى موقع أمازون العالمي (في أمريكا) كان يعمل على عرض الكتب وبعض المنتجات الثقافية الاخرى فقط!

تمتلك هذه المجموعة حاليا ملايين الزيارات السنوية لمنتجاتها المرتبطة ومقالاتها التقنية، بالاضافة الى اللغة الفارسية يوجد لغتين في الموقع العربية والانجليزية وتعرف بانها رائدة في التطور في المنطقة والعالم من بين المواقع في منطقة الشرق الاوسط وغرب آسيا دون أن تحصل على أي امكانات او تعاون من قبل المنظمات والمؤسسات الحكومية. يقوم موقع دماتجهيز بعرض وبيع المنتجات و ادوات التهوية الطبيعية و التدفئة ومعدات غرف المحركات والمسابح والساونا والجاكوزي ومعدات التحكم والامان في كل ارجاء ايران بالاضافة الى دول المنطقة وغرب آسيا.

في الوقت الذي كانت فيه نسبة الوصول الاينترنتي للتعريف بالخدمات والعلامة التجارية لمجموعة دماتجهيز غير كاف، شاركت هذه المجموعة في معارض مرافق طهران من سنة 2006 حتى 2010 حتى تقوم بعرض والتعريف بمنتجاتها المتنوعة وبعلامتها التجارية دماتجهيز، وحصلت على رمز الضمان في ايران وشهادة العمل من الهيئة العليا للرقابة على المنظمات العمالية واتحاد العمال الخاصة بمعدات التدفئة والتهوية الطبيعية، ثم جاء تسجيل شركة دماتجهيز كوروش الهندسية والتجارية والتي تسعى الى المزيد من التطوير والتطبيق الحقيقي لشعار "افضل الاسعار والعلامات التجارية لتجهيزات المرافق" في ايران ودول المنطقة.

والآن وعلى أعتاب الذكرى 19 لتأسيس مجموعة دماتجهيز، وفي حال كان لديكم تجربة في مجال التواصل والشراء من هذه المجموعة المتخصصة، يرجى الادلاء بآرائكم على صفحة الانستقرام الخاصة بهذه المجموعة او قسم الآراء في موقع دماتجهيز.

"دماتجهيز، افضل الأسعار والعلامات التجارية لمعدات المرافق"
 

111