اصدار لائحة اتهام لـ 7 متهمین بأعمال ارهابیة فی شیراز

أعلن رئيس عدلية محافظة فارس حجة الاسلام والمسلمين "سيد كاظم موسوي " اصدار لائحة اتهام لـ 7 متهمين في العمل الارهابي الذي استهدف حرم أحمد بن موسى الكاظم (عليهما السلام) وزرع قنبلة في مدينة شيراز في يوم 26 اكتوبر من العام الماضي.

اصدار لائحة اتهام لـ 7 متهمین بأعمال ارهابیة فی شیراز

وأكد المسؤول أن الاتهامات الموجهة الى جميع المتهمين في هذا الملف، هو التآمر ضد الامن القومي، وقال: ان ۴ من هؤلاء المتهمين قد تم الافراج عنهم بكفالة، فيما لايزال ۳ آخرين في المعتقل.

وانتقد بعض الأشخاص لإصدار الحكم المسبق في هذا الموضوع والأجواء المشحونة التي اختلقتها وسائل الاعلام المعادية للثورة الاسلامية وقال: ان الجهاز القضائي يدرس ملفات المتهمين بعيدا عن الاهتمام بهذه الأجواء.

واعتبر " موسوي " الملف الحاضر بأنه مصداق حقيقي لتحريض  الآخرين، مشددا على أن وسائل الاعلام المعادية روجت شائعات كثيرة حول هذا الملف، وعملت على تخويف الناس أن هؤلاء يواجهون حكم الاعدام لأن الاتهامات الموجهة اليهم هي المحاربة والافساد في الأرض.

وشدد على أن هذه الوسائل تعمل فقط في شحن الاجواء وايجاد الهيجان الاجتماعي وتضخيم الامور، وقال: ان الجهاز القضائي بالاضافة الى جديته في التعامل مع الجرائم والعمل بالمراحل القانونية، اتخذ الى جانب ذلك الرأفة الاسلامية كمحور وملاك له في هذا التعامل.