إلغاء ۷ رحلات جویة فی مطار أهواز بسبب الضباب

أشارت لوحة برامج الرحلات في مطار الشهيد سليماني في مدينة أهواز مركز محافظة خوزستان الى إلغاء ۷ رحلات جوية في هذا المطار صباح اليوم الاثنين بسبب الضباب الكثيف وانعدام الرؤية.

إلغاء ۷ رحلات جویة فی مطار أهواز بسبب الضباب

وقد تم الغاء رحلات هذه الشركات: شرکة وارش رقم ۵۸۵۲ طهران - اهواز، وسبهران رقم ۴۳۰۴ طهران - اهواز، وکارون رقم ۲۶۷۰، وکارون رقم ۲۶۱۳ اهواز- طهران، وکارون رقم ۲۶۷۱ اهواز - شیراز، ووارش رقم ۵۸۵۳ اهواز - طهران وسبهران رقم ۴۳۰۵ اهواز- طهران.

الجدير بالذكر أن الضباب الكثيف أدى الى الغاء الكثير من الرحلات من مطار اهواز أو تأخير خلال الاسبوعين الماضيين، ويستمر هذا الضباب الى أواسط الاسبوع الجاري.

وكان الضباب قد أدى الثلاثاء الماضي ولليوم الثاني على التوالي الى إلغاء وتأجيل 5 رحلات جوية في مطار الشهيد سليماني الدولي في مدينة أهواز مركز محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران).

وافاد قسم الاعلام بالمطار ان الضباب الى الغاء  الرحلة رقم ۲۶۵۱ من اهواز – خارك في الساعة ۶ صباحا والرحلة رقم ۲۵۵۰ من خارك – اهواز في الساعة   ۱۳:۳۰.

كما تم تأخير الرحلات رقم ۲۶۴۲ اهواز - طهران في الساعة ۸:۴۰ دقیقة ورقم ۲۶۵۰ اهواز – عسلویة في الساعة ۹ صباحا. فيما كانت الرحلات في مطار الشهيد سليماني الدولي قد توقفت بسبب الضباب الكثيف ايضا.