FIFA يطالب الجماهير بالاطلاع على تحديثات حول تاريخ الإغلاق الجديد

تمدید فترة سداد قیمة تذاکر الموندیال

أعلن الـ (FIFA) عن تمديد فترة سداد التذاكر المخصصة خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الثانية، لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™ التي كانت من المفترض أن تنتهي أمس 15 يونيو.

تمدید فترة سداد قیمة تذاکر الموندیال

ولم يحدد FIFA الوقت المحدد للسداد ولكنه نوّه على الجماهير بضرورة الاطلاع على موقع fifa.com/‌‌tickets للحصول على تحديثات حول تاريخ الإغلاق الجديد، والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا عبر موقع FIFA وعبر البريد الإلكتروني لجميع العملاء الذين لديهم تذاكر معلقة الدفع.

وكان FIFA قد حدد الفترة من 31 مايو إلى 15 يونيو 2022 وانتهت أمس لسداد قيمة تذاكر فترة المبيعات الثانية التي انتهت في 28 أبريل 2022، عبر موقع fifa.com/‌‌tickets، وفي حال عدم السداد في الوقت المحدد سوف يتم إلغاء الطلب وطرح التذاكر غير المدفوعة من جديد.

ونصح FIFA المشجعين الذين تم تخصيص تذاكر لهم بناءً على طلبات التذاكر المقدمة خلال فترة المبيعات هذه ويرغبون في تأمين مقاعدهم في ملاعب مونديال قطر 2022، لتجنب فقدان تجربة تحدث مرة واحدة في العمر أن يدفعوا ثمن تذاكرهم في أقرب وقت ممكن، حيث ستحظى الجماهير التي ترغب في دعم فرقها في أكثر بطولات كرة القدم المنتظرة بترحيب استثنائي.

من جهته توجه السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بالتهنئة لكافة الدول ال32 التي تأهلت إلى كأس العالم قطر 2022. وحضر الرئيس في الدوحة مباراتي الملحقين القاريين وإتمام التصفيات المؤهلة إلى قطر 2022. واكتملت قائمة المنتخبات المتأهلة بعد فوز كوستاريكا على نيوزيلندا في استاد أحمد بن علي بنادي الريان. وقبلها ب24 ساعة، تغلبت أستراليا على البيرو بركلات الترجيح بين جنبات نفس الملعب.

وقال إنفانتينو: أصبحنا نعرف المنتخبات ال32 التي تأهلت إلى كأس العالم FIFA قطر 2022 تهانينا لكم، وبطبيعة الحال، أهلًا وسهلًا بجماهير تلك الدول، والمشجعين من كافة أرجاء العالم الذين سيأتون إلى الدوحة بعد عدة أشهر في نوفمبر وديسمبر هذا العام للاحتفال بكرة القدم، ولكي نعيش معًا الحدث الأكبر على وجه الأرض والنسخة الأفضل من كأس العالم على الإطلاق.