في لقائه جمعا من اهالي أذربايجان الشرقية ؛

قائد الثورة الاسلامیة: أظهر الشعب اعتزازه بالثورة الاسلامیة أمام العالم فی ذکرى انتصار الثورة

أشاد قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئي بمشاركة الشعب الايراني الحماسية والملحمية في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية (22بهمن) في كل انحاء ايران معتبرا بأن الشعب قد اظهر هذا العام اعتزازه بالثورة الاسلامية أمام العالم في يوم 22 بهمن.

قائد الثورة الاسلامیة: أظهر الشعب اعتزازه بالثورة الاسلامیة أمام العالم فی ذکرى انتصار الثورة

 وبمناسبة ذكرى الانتفاضة التاريخية لأهالي مدينة تبريز يوم 18 شباط/فبراير عام 1978 اي قبل نحو عام من انتصار الثورة الاسلامية في 11 شباط عام 1979، استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي صباح اليوم الأحد جمعا من أهالي محافظة آذربايجان الشرقية (شمال غرب ايران) في حسينية الامام الخميني (رض) بطهران.

وفي هذا اللقاء، اعرب قائد الثورة الاسلامية عن تقديره وشكره للشعب الإيراني والأجهزة الأمنية على نجاح مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية الحماسية معتبرا بأن الشعب الايراني شارك بحماسة في كافة انحاء ايران ليظهر هذا العام اعتزازه بالثورة الاسلامية أمام العالم في يوم 22 بهمن.

كما توجه آية الله الخامنئي بالشكر الجزيل الى الذين ساهموا في ضمان أمن هذه المسيرة الوطنية الواسعة.

وشدد سماحته على ضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات لانها هي الركيزة الأساسية للجمهورية الإسلامية الإيرانية وعبرها يتم اصلاح البلاد، لافتا الى انه على الشعب ان يسعى الى الاختيار الصحيح في الانتخابات وعلى من يدخل ميدان العمل الانتخابي ان يتجنب القدح والذم واسلوب التحيز السلبي للاحداث.

وفي اشارة الى ان الانتخابات الايرانية قد جرت دوما في اجواء هادئة وآمنة،اضاف سماحته بأنها ستكون هذه المرة هي نفسها إن شاء الله، مذكّرا بأن الخلافات السياسية والاختلافات في الاراء يجب ألا تؤثر على الوحدة الوطنية للشعب الإيراني في مواجهة الأعداء.

وذكر قائد الثورة الاسلامي بأن معرفة قدرات العدو هي من الشروط المهمة لتحقيق النصر لذا لا يجب ان نفترض أن العدو ضعيف وغير قادروفي نفس الوقت لا يجب أن نخاف منه.

يتبع