زیارة وفد تجاری تایلاندی إلى إیران فی نهایة الأسبوع الجاری

قال سفير تايلاند في إيران بيكيت بونساد في إشارة إلى زيارة الوفد التجاري لهذا البلد إلى إيران نهاية الأسبوع الجاري، يوجد في هذا الوفد ممثلون عن شركات في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة وتصنيع الدراجات النارية.

زیارة وفد تجاری تایلاندی إلى إیران فی نهایة الأسبوع الجاری

بيكيت بونساد سفير تايلاند لدى إيران، أثناء حضوره غرفة التجارة الإيرانية، على اهتمام بلاده بزيادة حجم التبادلات التجارية مع إيران وقال: أولوية عملي هي محاولة إيجاد سبل لزيادة حجم التبادلات التجارية والاقتصادية، خاصة بين القطاعات الخاصة بالبلدين.

وأكد بونساد: أنه من الضروري أن يكون هناك إطار واضح للتبادل التجاري بين البلدين. وفي مجال التحويلات المالية، فإن تايلاند مستعدة لاستخدام أساليب مختلفة تم تجربتها في إيران.

وقال: نريد الاستفادة من تجربة إيران في التعامل المالي مع الدول الأخرى ونقلها إلى قطاعنا الخاص. لأن هناك اهتمامًا كبيرًا بممارسة الأعمال التجارية مع إيران في تايلاند ونحن مصممون على تحسين مستوى علاقاتنا التجارية مع إيران.

وفي إشارة إلى زيارة وفد تجاري تايلاندي إلى إيران نهاية الأسبوع الجاري، قال بونساد: يوجد في هذا الوفد ممثلون عن شركات في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة وتصنيع الدراجات النارية، وهم مهتمون جدًا بلقاء نظرائهم في إيران، ونأمل أن يتم توفير هذه الفرصة بمساعدة غرفة إيران.