کنعانی: استهداف المستشفیات یکشف الطبیعة الإجرامیة للکیان الصهیونی أکثر فأکثر

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني ان إستهداف المستشفيات انتهاك لجميع معايير حقوق الإنسان، مضيفا أنه يكشف الطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني بشكل أكثر وضوحا.

کنعانی: استهداف المستشفیات یکشف الطبیعة الإجرامیة للکیان الصهیونی أکثر فأکثر

كتب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، عبر حسابه على موقع X: "بعد فشل مسؤولي الكيان الصهيوني في إثبات ادعاءاتهم الكاذبة بشأن مستشفى الشفاء، استأنف جيش الكيان هجماته على المستشفيات الأخرى في غزة".

وأضاف كنعاني: "الهجمات على المستشفيات الأردنية والإندونيسية في غزة أظهرت وجها اخرا من الطبعية الإجرامية للكيان الصهيوني ووحشيته".

وتابع: "أن مهاجمة المستشفيات تتعارض مع كافة معايير حقوق الإنسان والقانون الدولي واتفاقيات جنيف وتكشف الطبيعة الإجرامية لهذا الكيان أكثر وضوحا أمام العالم".

يذكر انها شنت تل أبيب الحرب على غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد أن نفذت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) عملية عاصفة الأقصى المفاجئة ضد كيان الاحتلال ردا على تكثيف الجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.

ووفقا للسلطات الفلسطينية، استشهد ما لا يقل عن 15000 فلسطيني، من بينهم أكثر من 4,700 طفل و3,155 امرأة، وأصيب أكثر من 29,200 آخرين في الغارات الإسرائيلية.