قائد الثورة: أنشأت الحکومة الأمریکیة "مجموعة الأزمات" مهمتها خلق الازمات فی الدول بما فیها ایران

صرح قائد الثورة الإسلامية خلال استقباله حشدا من أهالي محافظتي "سيستان وبلوشستان" و"خراسان الجنوبية" في حسينية الإمام الخميني (ره) بأن الإدارة الأمريكية قد أنشأت مجموعة تسمى "مجموعة الأزمات" مهمتها خلق الازمات في الدول بما فيها ايران .

قائد الثورة: أنشأت الحکومة الأمریکیة "مجموعة الأزمات" مهمتها خلق الازمات فی الدول بما فیها ایران

وجاء في خطاب قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي في هذا اللقاء ان العالم اليوم يشهدا تغييرا كبيرا ولا ينبغي فيه إهمال دول المنطقة كما حدث في عهد الاستعمار أو بعد الحرب العالمية الأولى.

وتابع سماحته عن ماهية هذا التغيير، إن خطوطه الرئيسية تشمل عدة قضايا أولها وقبل كل شيء إضعاف القوى الاستكبار في العالم لافتا الى ان قوة غطرسة أمريكا وبعض الدول الأوروبية ضعفت وسوف تضعف أكثر فأكثر.اما القضية الاخرى في خطوط التغيير الرئيسية ، فقد صرح قائد الثورة بأنه يتلخص في ظهور قوى إقليمية وعالمية جديدة والتي بدأت هذه القوى الجديدة فعلا في الظهور.

واستطرد قائد الثورة خطابه موضحا بأن المعلومات الايرانية الاستخبارية افادت بأن الحكومة الأمريكية أنشأت مجموعة تسمى "مجموعة الأزمات" في امريكا مهمتها خلق الأزمات في الدول بما فيها إيران.

وتابع انه ومن أجل خلق الازمات والفتن قامت هذه المجموعة بتسليط الضوء على النقاط التي تعتقد الادارة الامريكية بأنها ارض خصبة لتحقيق اهدافها عبر اثارة الاختلافات العرقية و الدينية وقضايا المرأة والتمييز العنصري ، مشيرا الى ان هذا هو برنامج أمريكا والذي لن يتحقق ابدا.

واكد على انه يتم التعامل بجدية في مواجهة العدو لأن العدو جدي في عداوته وتخطيطه.

كما وجه قائد الثورة خالص امتنانه وتقديره للجهود المبذولة من قبل الجهات العراقية حكومة وشعبا والحشد الشعبي لاستقبالهم 22 مليون زائر في مراسم الاربعين الحسيني.واشار قائد الثورة في خطابه الى

وفي اشارة الى اهمية الوحدة الوطنية طالب قائد الثورة بالحفاظ عليها والتمسك بها لمواجهة مخططات العدو الهادفة لزعزة الامن القومي وتفكيك وحدة الشعب موضحا بأن الذين يهددون الأمن القومي هم أعداء الوطن و يعملون لصالح العدو سواء أدركوا ذلك أم لم يدركوا ذلك.