تجهیز قوة الدفاع الجوي للجیش الایراني بأنواع الاسلحة المحلیة المتطورة

أعلن قائد مجموعة "الشهيد ستاري" للرد السريع في الدفاع الجوي والتابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، أن قوة الدفاع الجوي تم تجهيزها بأنواع الاسلحة المحلية المتطورة، قائلا: ان اقتدار الجيش وصلابته اصبحت اليوم شوكة في عيون الاعداء.

تجهیز قوة الدفاع الجوي للجیش الایراني بأنواع الاسلحة المحلیة المتطورة

وقال العميد ثاني علي اصغر جعفري في حديثه يوم الاحد لقادة مجموعة الرد السريع للدفاع الجوي، ان قوة الدفاع الجوي للجيش جاهزة لتنفيذ أي مهمة تُكلف بها، بأفضل نحو ممكن.

وبيّن ان تطور مجموعة الدفاع الجوي واقتدارها رهن بالجهود المخلصة المستمرة ليل نهار لقادة هذه القوة ومنتسبيها، قائلا: ان قوة الدفاع الجوي تم تجهيزها اليوم بأنواع الاسلحة المحلية المتطورة، وهذا الامر أدى الى زيادة القدرات الدفاعية والردعية لبلادنا.

وأوضح جعفري ان القدرة العالية على الحركة والتنقل لمعدات وأفراد مجموعة "الشهيد ستاري" للرد السريع، في مختلف الظروف والأنواء الجوية، يعتبر من العناصر الاساسية والهامة لهذه الوحدة، مشيرا الى تجهيز هذه الوحدة بالمعدات الرادارية والصاروخية الحديثة بحيث أنها سلبت أي محاولة للتآمر والتخطيط الخبيث من الاعداء.

ولفت العميد ثاني جعفري الى ان اقتدار الجيش الايراني وصلابته، أصبحت اليوم شوكة في عيون اعداء هذا الوطن، مشددا على ان طمأنينة مواطنينا وأمنهم فردا فردا في أنحاء ايران الشاسعة، يعتبر خطا أحمر للدفاع الجوي.