المنتخب الایرانی لذوی الاحتیاجات الخاصة یفوز بـ 3 میدالیات ملونة فی منافسات کأس العالم للرمایة

فاز المنتخب الإيراني في رياضة الرماية لذوي الاحتياجات الخاصة بثلاث ميداليات ملونة منها ذهبية وفضية وبرونزية في منافسات كأس العالم.

المنتخب الایرانی لذوی الاحتیاجات الخاصة یفوز بـ 3 میدالیات ملونة فی منافسات کأس العالم للرمایة

 استمرارا لمنافسات كأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة بكوريا الجنوبية، أطلقت سيدات منتخب بلادنا نسرين شاهي وسارة جوانمردي وفايزة أحمدي، النار بمسدس الهواء لفئة P2، فئة SH1، في المرحلة النهائية لكاس العالم.

وفي المرحلة النهائية احلت نسرين شاهي المركز الأول برصيد 239.7 نقطة وحصلت على الميدالية الذهبية ولقب البطولة. واحتلت سارة جوانمردي المركز الثالث برصيد 214.8 نقطة وحصلت على الميدالية البرونزية. كما أحرزت الممثلة الأخرى لبلادنا فائزة أحمدي على المركز السادس برصيد 148 نقطة.

زحصل اليوم محمد رضا ميرشفائي، عضو منتخبنا الوطني للرماية، في منافسات المسدس الهوائي P1 للرجال، على المركز الثالث في المرحلة التمهيدية وصعد إلى المرحلة النهائية، وفي هذه المرحلة حصل على المركز الثاني برصيد 234.8 نقطة وحصل على الميدالية الفضية. وفي هذه المادة، احتل ممثلو الهند وكوريا الجنوبية المركزين الأول والثالث على التوالي.

وفي وقت سابق، حصلت رقية شجاعي على المركز الثامن في مسابقة البندقية الهوائية الدائمة، كما حصل فريق بلادنا لمسدس الهواء المختلط المكون من محمد رضا ميرشفيعي ونسرين شاهي على الميدالية الفضية.

وتستضيف كوريا الجنوبية هذه البطولة بمشاركة 125 رياضيا (71 رجلا و54 امرأة) من 27 دولة.