المدرب الإیرانی ناظم الشریعة یستقیل عن تدریب منتخب کرة الصالات الکویتی

ونفى المدرب الإيراني للمنتخب الكويتي لكرة الصالات، كاظم ناظم الشريعة إقالته من هذا الفريق، وأكد أنه أنهى هذا التعاون من تلقاء نفسه.

المدرب الإیرانی ناظم الشریعة یستقیل عن تدریب منتخب کرة الصالات الکویتی

لعب منتخب الكويت لكرة الصالات، بتوجيه من المدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة، أمام منتخل ميانمار في مباراة إعدادية بهدف الإعداد لكأس أمم آسيا 2024، وخسر بنتيجة 4-2.

وبعد هذا اللقاء، نشرت في وسائل الإعلام أنباء عن إقالة "سيد محمد ناظم الشريعة" من المنتخب الكويتي، إلا أن هذا المدرب الإيراني نفى في حديث مع مراسل وكالة مهر موضوع الإقالة وأعلن انه بنفس فسخ العقد الذي وقع عليه مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم والذي يقترب من نهايته في الشهر الجاري.

وقال في هذا الصدد: "نظراً للأمور التي طرأت وبسبب مشاكل عائلية، لم أكن أنوي تجديد عقدي مع هذا الفريق. على الرغم من أن اتحاد كرة القدم في هذا البلد خطط لمواصلة التعاون حتى نهاية كأس الأمم (بالتزامن مع نهاية العقد)، فقد اقترحت أنه من خلال تعيين مدرب جديد، يجب عليهم القيام بالتخطيط طويل المدى وقيادة الفريق في المستقبل. لأن عشية كأس أمم آسيا، ينبغي القيام باستعدادات أفضل".

وفيما يتعلق بمشاركة المنتخب الإيراني في كأس أمم آسيا أيضاً أوضح: "في آسيا، تحسنت جميع المنتخبات والفوز بالبطولة في هذه المسابقات ليس سهلاً كما كان في السنوات السابقة. لكن المنتخب الإيراني يتمتع بظروف جيدة، وإذا مضى قدماً في الخطة، فيمكنه الفوز بالبطولة".