ناشئة ایران یحصدون 8 ذهبیات في بطولة اسیا الوسطى لتنس الریشة

القافلة الايرانية الى الدورة الاولى لبطولة اسيا الوسطى لتنس الريشة للناشئين التي اختتمت فعالياتها في جمهورية طاجيكستان اليوم، احرزت 8 ميداليات ذهبية و4 فضيات.

ناشئة ایران یحصدون 8 ذهبیات في بطولة اسیا الوسطى لتنس الریشة

وافادت ارنا، ان جميع اعضاء القافلة الايرانية، لفئتي البنات والاولاد، احرزوا الفوز بالميداليات في هذه البطولة.

وبحسب هذا التقرير، فقد حققت الفتاة الايرانية "زهرا رباطي" لقب البطولة والميدالية الذهبية، ومواطنتها "ايسان زارعي" الوصافة وفضية المنافسات الفردية لتنس الريشة- فتيات ضمن بطولة طاجيكستان للناشئين.   

وفي فئة المنافسات الثنائية للبنات تحت 15 عاما، فاز الثنائي الايراني المكون من "زهرا رباطي" و"ايسان زارعي" بلقب البطولة، بينما حل المنتخب الاوزبكي ثانيا. 

كما خطفت الايرانية "ايدا عنايتي" لقب البطولة في المنافسات الفردية للفتيات تحت 17 عاما، ومواطنتها "فردوس فروغي" وصافة هذه المنافسات.

وفي فئة المنافسات الثنائية للاعمار تحت 17 عاما -فتيات، حقق الثنائي الايراني من "ايدا عنايتي" و"فردوس فروغي" الفوز على منافسه الطاجيكي، ليحل بالمركز الاول ويحصد الميدالية الذهبية ايضا.

والميدالية الخامسة من حصاد القافلة الايرانية المشاركة في بطولة تنس الريشة الاولى لدول اسيا الوسطى، احرزها الفتى "متين قاسمي" خلال المنافسات الفردية للفتية تحت 15 عاما.

وخلال المنافسات الثنائية للناشئين تحت 15 عاما، احرز الثنائي الايراني المكون من "متين قاسمي" و"امير علي احمد لو" لقب البطولة. 

كما فاز الفتى الايراني "عادل صورتي" بالميدالية الذهبية السابعة خلال المنافسات الفردية للناشئين تحت 17 عاما.

وفي نهائي المنافسات الثنائية للناشئين تحت 17 عاما، اضاف الثنائي الذي ضم "محمد كلجين" و"عادل صورتي" الذهبية الثامنة الى حصاد القافلة الايرانية من الدورة الاولى لبطولة اسيا الوسطى لتنس الريشة للناشئين في طاجيكستان.