سیدات ایران یفزن بذهبیة القوس والسهم لذوي الاحتیاجات الخاصة

فازت سيدات ايران بذهبية الرماية بالقوس والسهم لذوي الاحتياجات الخاصة في دورة العاب التضامن الإسلامي بعد فوزهن على الدولة المضيفة تركيا.

سیدات ایران یفزن بذهبیة القوس والسهم لذوي الاحتیاجات الخاصة

وتمكن فريق سيدات ايران لذوي الاحتياجات الخاصة من الفوز بذهبية الرماية بالقوس والسهم فئه القوس المركب ( الكمباوند) في دورة العاب التضامن الاسلامي التي تستضيفها مدينة قونية  في تركيا.

انتهت المباراة النهائية لهذه المسابقة بفوز سيدات ايران 154 مقابل 149 على المنتخب التركي.

و في فئة الرجال، تمكن المنتخب الإيراني ايضا من هزيمة تركيا في نهائيات الرماية بالقوس والسهم فئه القوس المركب ( الكمباوند) واحراز الميدالية الذهبية.

وافتتحت يوم الثلاثاء الماضي، دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة التي تستضيفها مدينة قونيا التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الحالي.

ويشارك نحو ستة آلاف رياضي ورياضية من 56 دولة في منافسات الدورة التي تشمل 27 لعبة رياضية مختلفة هي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة ( 3X3 ) وكرة القدم والجمباز الهوائي والجمباز الفني والرماية وألعاب القوى وسباق الدراجات على الطريق وسباق الدراجات على المضمار والبوتشي والرماية التركية التقليدية والمصارعة ورفع الأثقال والجودو والكاراتيه والكيك بوكسينغ وكرة الطاولة والقوس والسهم والجمباز الإيقاعي والتايكواندو والسباحة والقوس والسهم، بالإضافة إلى ألعاب القوى والقوس والسهم والسباحة وكرة الطاولة البارالمبية.