الدوحة تستعد لاستضافة ملاحق الموندیال

أعلنَ الاتحادُ الدولي لكرة القدم (FIFA) عن طرح تذاكر آخر ثلاث مباريات فاصلة ومؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ اليوم الخميس اعتبارًا من الثالثة عصرًا بتوقيت الدوحة.

يستضيفُ المباريات الثلاث، التي يُختتم بها مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، استاد أحمد بن علي، أحد الاستادات الثمانية التي ستشهدُ منافسات كأس العالم، وسيحظى منتخبان بفرصة المشاركة في النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط نهاية العام الجاري.

وتنطلقُ المباريات الثلاث المرتقبة يوم 7 يونيو المقبل بمباراة تجمعُ بين منتخبي الإمارات وأستراليا لتحديد ممثل قارة آسيا الذي سيواجه في 13 من الشهر ذاته منتخب بيرو في مباراة فاصلة، ليتأهلَ الفائز بها مباشرة إلى المونديال، بينما تشهدُ المباراة الثالثة مواجهة بين منتخبي كوستاريكا ونيوزيلندا لانتزاع بطاقة التأهل مباشرة إلى كأس العالم قطر 2022. وتتوفرُ تذاكر المباريات الثلاث عبر الموقع الإلكتروني: tickets.qfa.qa بثلاثين (30) ريالًا قطريًا للتذكرة الواحدة، ويمكن دفع قيمة التذاكر حصريًا عن طريق بطاقات الائتمان.

وبإمكان المُشجعين استخدام التذاكر المطبوعة أو التذاكر الإلكترونية، وتنطلقُ كل من المباريات الثلاث عند التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويلتحقُ الفائز من المباراة التي ستجمعُ بين الإمارات العربية المتحدة/‌‌‌ أستراليا ومنتخب بيرو، بالمجموعة الرابعة في مونديال قطر 2022، والتي تضمُ أيضًا فرنسا حاملة اللقب وتونس والدنمارك، في حين سيلتحقُ الفائز من مباراة كوستاريكا ونيوزيلندا بالمجموعة الخامسة لينضمَّ إلى اليابان وإسبانيا حاملة لقب مونديال 2010، وألمانيا الفائزة بلقب نسخة 2014.