معرف الأخبار: 845241

أمين المجلس الأعلى للمناطق الحرة التجارية الإيراني:

اتفقنا مع القطریین على زیادة الرحلات الجویة بین إیران وقطر

قال أمين المجلس الأعلى للمناطق الحرة التجارية الإيراني سعيد محمد: كان لدينا 4 سنوات لإعداد المدن والمناطق في إيران لدعم المونديال ، لكن خلال هذا الوقت لم يتم اتخاذ أي إجراء.

و أضاف محمد: منذ سبتمبر من العام الماضي ، ونحن نواصل تهيئة المناطق الحرة القريبة من قطر، في الآونة الأخيرة، أعرب الوفد القطري خلال زيارته لكيش عن رضائه الشديد عن البنية التحتية والمرافق في هذه المنطقة ، وقال إن كيش تشبه قطر

وصرح  أمين المجلس الأعلى للمناطق الحرة التجارية الإيراني: توصلنا إلى اتفاقيات جيدة مع السلطات القطرية لدعم السائحين والمتفرجين على المونديال.

و أظهر محمد: سيتم الانتهاء من 5 ملاعب كرة قدم في الأشهر الأربعة المقبلة وسيتم الانتهاء تجهيز صالات كمال الاجسام.

قال سعيد محمد: اتفقنا مع القطريين على زيادة الرحلات الجوية بين إيران وقطر إلى 400 رحلة أسبوعيا.

وأضاف أمين المجلس الأعلى للمناطق الحرة التجارية الإيراني: كما تم توفير سفينتين سياحيتين لنقل الركاب بين كيش وقطر ، وسيتم توفير 3 أخرى خلال المونديال ، وسيتم تدشين خط شحن الركاب كيش قطر قبل المونديال.

و بشأن وكالات سفر قال محمد: جميع وكالات السفر القادرة على تقديم حزمة جولة كأس العالم ، بما في ذلك انتقالات الركاب في هذه الفترة وشراء تذاكر اللعبة والتغطية التأمينية وما إلى ذلك ، للإعلان عن استعدادها وأعلن الجانب القطري أنه سيقبل ويشارك فقط في الوكالات القادرة على تقديم هذه الخدمات من صفر إلى مائة ، وسيتم تقديم البطاقة القطرية لمسافري هذه الوكالات المعتمدة.