معرف الأخبار: 844597

اعتقال الضالعین في عملیة اطلاق النار فی زاهدان

اعلن مساعد محافظ سيستان وبلوتشستان للشؤون الامنية والشرطية علي رضا مرحمتي عن اعتقال الضالعين في عملية اطلاق النار على نقطة تفتيش في زاهدان مركز المحافظة.

وقال مرحمتي: ان نقطة التفتيش هذه واقعة عند مدخل مدينة زاهدان حيث تعرضت لاطلاق نار فجر اليوم السبت من قبل عناصر شريرة.

واضاف: انه في هذا الحادث استشهد محمود آبسالان نجل العميد آبسالان (قائد فيلق "سلمان" للحرس الثوري في محافظة سيستان وبلوجستان) الذي كان متواجدا في نقطة التفتيش.

وقال المسؤول الامني: ان الضالعين في عملية اطلاق النار هذه قد تم اعتقالهم وان التحقيق جار معهم في الوقت الحاضر.

يذكر ان قوات الحرس الثوري اعتقلت الضعالين في هذا الحادث وهم 4 من العناصر الشريرة الذين كانوا يستقلون سيارة واطلقوا النار على نقطة التفتيش.
في سياق المتصل استشهد محمود آبسالان الحارس الخاص للعميد حسين الماسي قائد اللواء 110 "سلمان الفارسي" التابع للحرس الثوري في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق ايران.

 

و نقل  شاهد عيان انه اثر اطلاق النار فجر اليوم السبت المصادف ليلة القدر من قبل شخص او اشخاص مجهولين نحو سيارة العميد الماسي قائد لواء "سلمان الفارسي" في زاهدان استشهد حارسه الخاص محمود آبسالان.

وحسب المعلومات الواردة فان محمود آبسالان هو نجل العميد برويز آبسالان نائب قائد فيلق "سلمان" للحرس الثوري في محافظة سيستان وبلوجستان.

وتفيد الانباء الواردة بان الضالعين في هذا العمل الاجرامي تم اعتقالهم من قبل القوات الامنية.

و يذكر نفى مصدر مطلع في مقر "قدس" التابع لحرس الثورة الاسلامية اصابة العميد حسين الماسي قائد اللواء 110 "سلمان الفارسي" في زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق ايران.

وقال المصدر اثر الشائعات التي ادعت اصابة العميد الماسي: ان قائد اللواء 110 "سلمان الفارسي" هو في اتم الصحة والعافية.